زراعة الشعر تركيا

زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر في تركيا
تستقطب زراعة الشعر في تركيا سنويّاً الكثير من الزوار بقصد السياحة العلاجية و الاستشفائية في تركيا، حيث تتميّز السياحة الطبية في تركيا بأسعارها المنافسة على مستوى المنطقة ككلّ، فضلاً عن الخبرات الطبيّة المؤهّلة والمدرّبة على أحدث التقنيّات في هذا المجال.

زراعة الشعر

زراعة الشعر: هي عمليّة يتمّ إجراؤها بقصد استعادة الشعر المفقود في المناطق التي تعاني من فقدان كلّيّ أو جزئيّ للشعر.
يوجد عدّة عمليّات تمّ تطويرها لاستعادة الشعر ولكنّ عمليّة الزراعة تبقى الأكثر استخداماً والأفضل من حيث النتيجة.

عملية زراعة الشعر

تتضمّن عملية زراعة الشعر استخراج أجزاء صغيرة من الجلد الذي يحمل الشعر من المناطق الغنية بالشعر داخل فروة الرأس لتتمّ زراعتها في المناطق الأخرى التي تعاني من فقدان الشعر.

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

يعد مركز إنفينيتي هير من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تم تأسيسه منذ أكثر من عشر سنوات، وقد اكتسب خلال هذه الفترة الكثير من الخبرات في عمليات زراعة الشعر والقضاء على مشاكل الصلع كحل نهائي للمرض، وقد تصدر مركز إنفينيتي هير المراكز الطبية المتخصصة في عمليات زراعة الشعر والتجميل على المستوى المحلي والاوروبي.

تقنينيات زراعة الشعر

يستخدم المركز اخر التقنيات التي تعد آخر ما توصل إليه الطب الحديث، وقد أجرى المركز أكثر من 20000 عملية زراعة لشعر الرأس و الذقن و الحواجب، بما فيها الزراعة بقصد التجميل أو الترميم للمناطق المتضررة من الجلد والناجمة عن الحروق والجروح والتي تتطلب خبرة عميقة في هذا المجال.

السياحة في تركيا

لا تقتصر خدمات المركز على الخدمات الطبية والتي تتضمن حقيبة علاجية متكاملة فحسب، بل يقدم المركز خدمات أخرى بما فيها تأمين المواصلات والتنقلات ومكان الإقامة في الفندق خلال فترة العلاج، بالإضافة إلى القيام بجولة سياحية في اسطنبول مع مترجم، كما يقدم مركز إنفينيتي هير ضمانات طويلة تدل على مدى ثقة المركز بالكادر الذي يعمل لديه.

زيارة موقع مركز إنفينيتي هير
islam kraiem
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع زراعة الشعر في تركيا .

جديد قسم : زراعة الشعر تركيا

إرسال تعليق